درس الزلازل وعلاقتها بتكتونية الصفائح للسنة الثانية إعدادي درس الزلازل وعلاقتها بتكتونية الصفائح للسنة الثانية إعدادي

درس الزلازل وعلاقتها بتكتونية الصفائح للسنة الثانية إعدادي

درس الزلازل وعلاقتها بتكتونية الصفائح للسنة الثانية إعدادي 

 نقدم إليكم زوار مدونة التعليم العمومي ملخص درس الزلازل وعلاقتها بتكتونية الصفائح مادة علوم الحياة والأرض المسلك العادي للسنة الثانية اعدادي الدورة الأولى، وفق المقررة الدراسي لوزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي والتكوين المهني المغربية.

إليكم دروس الدورة الأولى بمادة علوم الحياة والأرض للسنة الثانية إعدادي المسلك العادي

 درس البراكين وعلاقتها بتكتونية الصفائح
 درس التشوهات التكتونية
 درس الزلازل وعلاقتها بتكتونية الصفائح
 درس تشكل السلاسل الجبلية
 درس تشكل الصخور الصهارية
 درس نظرية تكتونية الصفائح

 توفر لكم مدونة التعليم العمومي جميع دروس مادة علوم الحياة والأرض للدورة الأولى والثانية حيث أننا نوفر الدرس على شكل صور وأيضا ملفات للتحميل هدفنا توفير مصادر تعليمية دائمة للتلاميذ والمتعلمين والباحثين عن الارتقاء والولوج لسوق الشغل.

 درس الزلازل وعلاقتها بتكتونية الصفائح بمادة علوم الحياة والأرض للسنة الثانية إعدادي المسلك العادي 

درس الزلازل وعلاقتها بتكتونية الصفائح للسنة الثانية إعدادي
درس الزلازل وعلاقتها بتكتونية الصفائح للسنة الثانية إعدادي

درس الزلازل وعلاقتها بتكتونية الصفائح للسنة الثانية إعدادي
درس الزلازل وعلاقتها بتكتونية الصفائح للسنة الثانية إعدادي

درس الزلازل وعلاقتها بتكتونية الصفائح للسنة الثانية إعدادي
درس الزلازل وعلاقتها بتكتونية الصفائح للسنة الثانية إعدادي

درس الزلازل وعلاقتها بتكتونية الصفائح للسنة الثانية إعدادي
درس الزلازل وعلاقتها بتكتونية الصفائح للسنة الثانية إعدادي

درس الزلازل وعلاقتها بتكتونية الصفائح للسنة الثانية إعدادي
درس الزلازل وعلاقتها بتكتونية الصفائح للسنة الثانية إعدادي

 نموذج 1 درس الزلازل وعلاقتها بتكتونية الصفائح مادة علوم الحياة والأرض السنة الثانية اعدادي المسلك العادي


 



نموذج 2 درس الزلازل وعلاقتها بتكتونية الصفائح مادة علوم الحياة والأرض السنة الثانية اعدادي المسلك العادي


 



نموذج 3 درس الزلازل وعلاقتها بتكتونية الصفائح مادة علوم الحياة والأرض السنة الثانية اعدادي المسلك العادي


 

*

Post a Comment (0)
Previous Post Next Post